أهلاً وسهلاً
بحضورك أشرقت الدار
وبانضمامك الينا
سعدنا كثير وغمرتنا الفرحة
وكلنا شوق لاطلالتك علينا
كل يوم
بحضورك البهي
وما سيجود فيه قلمك
من همسات ومشاركات
فقد تهيئت قلوبنا قبل صفحات منتدانا
لاستقبال عبق حروفك
وبوح قلمك
وتقبل امنياتي بقضاء أجمل وأسعد الأوقات
وأكثرها فائدة لنا ولك
وأهلاً وسهلاً
أهلاً وسهلاً
بحضورك أشرقت الدار
وبانضمامك الينا
سعدنا كثير وغمرتنا الفرحة
وكلنا شوق لاطلالتك علينا
كل يوم
بحضورك البهي
وما سيجود فيه قلمك
من همسات ومشاركات
فقد تهيئت قلوبنا قبل صفحات منتدانا
لاستقبال عبق حروفك
وبوح قلمك
وتقبل امنياتي بقضاء أجمل وأسعد الأوقات
وأكثرها فائدة لنا ولك
وأهلاً وسهلاً
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اللمة الجزائرية :: تعرف على الجزائر من أهلها جزائري : منتدى ثقافى ، سياحي ، تعليمي ، نقاشي ، تطويري ، برمجي ، رياضي ، ترفيهي ، سياسي متخصص بالشوؤن الأسرة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولكل القونين المنتدى

help me please

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
wafajoyci
عضو جديد
عضو جديد

عدد المشركات : 1
مستواك : 0
معدل اليومي :: : 0

help me please Empty
مُساهمةموضوع: help me please   help me please I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 25, 2010 4:15 pm

السلام عليكم ما نطولش عليكم انا مخطوبة و نحب خطيبي بزاف و مين بقى شهر للعرس كثرو المشاكل المهم القصة كيفاش بدات انا دخلت للمستشفى مريضة و ما عيطلوش و ما قتلهش و مين كان يعيط ما كنتش نجاوبه الله غالب ما كنتش نقدر نحكي معاه قدام المريضة لي كانت معايا في الغرفة المهم مين خرجت كلمته و بدينا ندابزو علاش وكيفاش وووووووووووووووووووووووووو راكو تعرفو كيفاش انا بالزعاف قتلو انا ندمت لي خيرتك ما بين كل الرجال لي جاوني و انا حمارة(حاشاكم) لي ديما نخمم فيك و نطلع لك حساب و هو قالي بارك الله و فيك و ادا جيتي مرا و نص ما تزيديش تعيطي ولا تخمي فيا المهم يا خاوتي راني عارفة انا الغالطة بصح ما قدرتش نعيطلو و خاصة مين قالي ادا جيتي مرا ما تعيطيش الله يخليكم الله يخليكم ساعدوني واسمحولي طولت عليكم بزاف
houda
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
houda

عدد المشركات : 606
مستواك : 74
معدل اليومي :: : 6

help me please Empty
مُساهمةموضوع: رد: help me please   help me please I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 26, 2010 7:58 am

سلام يا اختي الصراحة اديها نصيحة مني اخطيك منه لانه لوكان جا صح يحبك ما يدرلكش هكا لانه ما قدرش ظرفك و تسرع في رده و قالك ما تزيديش تعيطيلي باين عليه مش انتي الاولى اللي دارلها هكا تخيلي لوكان تكملي معاه هكا و تزوجتوا مثلا و خرجتي بلا ما قلتتيله كان راح يصرا اكثر من هكا و هاداك الوقت يكون راح الحال باه تاخدي قرار صارم لانه الواحد ادا يحب وحدة يضحي علاجالها و كي تكون في ظرف كيما هكا يقدر ظرفها انا هذه هي نصيحتي لك اختي
وان شاء الله ربي يهنيك و يوفقك مع واحد آخر اذا خليتي هذا

تحياتي لك
http://www.mbc.net
houda
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
houda

عدد المشركات : 606
مستواك : 74
معدل اليومي :: : 6

help me please Empty
مُساهمةموضوع: رد: help me please   help me please I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 26, 2010 8:00 am

و الزواج قسمة و نصيب
مرت حد ما يديها حد
ههه
http://www.mbc.net
وردة الياسمين
كبار شخصيات اللمة
كبار شخصيات اللمة
وردة الياسمين

عدد المشركات : 2608
مستواك : 1175
معدل اليومي :: : 59

help me please Empty
مُساهمةموضوع: رد: help me please   help me please I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 04, 2010 11:36 am

سمحيلي اختي نقولك انت الغالطا وانت الي جرحتيه قبل ما يجرحك وديري في بالك بلي الرجال ماشي كيما حنا البنات مين تجرحيه ميسامحش وانت مادام غلطتي وقلتيلو كلام لا يليق فتحملي نتيجة خطاك ونصيحتي لك هي باش تشوفي شكون الي يكون قريب ليك وليه في نفس الوقت وخليه يهدر معاه بالعقل ةيفهمه بلي ماكنتيش في وضع مليح
وان شاء الله تتحل مشكلتك وتجي تفرحينا بزواجك ان شاء الله
سمحيلي اختي ادا جرحتك بكلامي
اسيل16
::مرشح للإشراف::
اسيل16

عدد المشركات : 260
مستواك : 61
معدل اليومي :: : 0

help me please Empty
مُساهمةموضوع: رد: help me please   help me please I_icon_minitimeالإثنين مارس 12, 2012 11:49 am

اختي انتي اللي راكي غالطة مش كي يقولك انتي ماشي مرأة تصيبيها سبة وما تزيديش تهدري معاه .. بصح حاولي واطلبي السماح منو لان اللي يطلب السماح ما هوش ذليل او ضعيف شخصية اوك حنونة صارحيه واعتذري منو هو مالزعاف برك اللي قال هكداك

help me please
صفحة 1 من اصل 1